Untitled 1

 

2017/9/21

 بحث

 

 

أحمد صبحي منصور

 
نبيل عودة

تعطلت سيارة ثلاثة أصدقاء في مكان مهجور ، بعد ساعة من السير المرهق بطرق وعرية رأوا ضوءا منبعثا من منزل يقف وحيدا وسط ارض واسعة. شدوا الخطى نحو مصدر الضوء على أمل أن يجدوا مكانا يقضون به ليلتهم حتى الفجر..ولعلهم يجدون أيضا بعض ما يخفف جوعهم وعطشهم...
منصور الحاج

في العاشر من شهر أبريل الماضي، اعتقلت السلطات السعودية طفلا يدعى "محمد" من الجيل الرابع من مواليد المملكة يبلغ من العمر 11 عاما كان في طريقه إلى البيت عائدا من مركز تحفيظ القرآن في مسجد الحي الكائن على بعد دقائق من المنزل.
منصور الحاج

قبل أيام، اتصل بي صديقي الستيني ستان وأعرب لي عن بالغ قلقه وانزعاجه من نتائج الاستبيانات الأخيرة التي أظهرت تزايد حظوظ المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الوصول لمنصب الرئاسة في الولايات المتحدة الأميركية. قال لي: "لا أعرف على الإطلاق أي منها عليّ أن أصدق."
عبد الخالق حسين

نشرت وكالات الأنباء تصريحات فجة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمام اجتماع لزعماء منظمة الدول الإسلامية في اسطنبول، متحدثا عن رئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي: "إنه يسيئ إليّ ، [وأقول له] أنت لست ندي ولست بمستواي ....
حازم خيري

الكتابة يعيد المرء بها اكتشاف ذاته، بل يعيد اكتشاف قدرته على المقاومة!.. شعور مهيب ان يجد المرء نفسه خاويا، ليس لديه ما يكتبه، وكأنه سكب آخر قطرات مخزونه الابداعي ولم يتبق لديه منه شيء. شعور مهيب أن يتنفس المرء الخواء، وأن تغادره الثقة بالنفس، وأن يجاهد لاستعادة نفسه وقد ضُرب عليها التيه. فالاستسلام للتيه موت بطيء، أما المقاومة والتحكم بالنفس فذلك انتصار عظيم.

 

 
هل ما زال الليبراليون يفسدون العالم العربي؟
ليبيا من قارقوش إلى مُعَمروش
المادة الثانية أو معضلة الثورة
الدموع الرئاسية لا تكفي..هذه حقيقة أشقائك..!؟
لا يكفي هذا يا خادم الحرمين !!
ثورة اللوتس مُستمرة
أيها الشيعة..لا يحق لكم أن تثوروا
إرحل أيها اللقيط

 

Untitled 1  من أنا | لمراسلة الموقع | تسجيل | مساعدة | اتفاقية استخدام الموقع Untitled 1
Copyright ©  2006-2012 aafaq.org . All rights reserved
Powered by hilal net Co.