Untitled 1

 

2017/4/27

 بحث

 

 

منصور الحاج

قبل أيام، اتصل بي صديقي الستيني ستان وأعرب لي عن بالغ قلقه وانزعاجه من نتائج الاستبيانات الأخيرة التي أظهرت تزايد حظوظ المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الوصول لمنصب الرئاسة في الولايات المتحدة الأميركية. قال لي: "لا أعرف على الإطلاق أي منها عليّ أن أصدق."
عبد الخالق حسين

نشرت وكالات الأنباء تصريحات فجة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمام اجتماع لزعماء منظمة الدول الإسلامية في اسطنبول، متحدثا عن رئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي: "إنه يسيئ إليّ ، [وأقول له] أنت لست ندي ولست بمستواي ....
حازم خيري

الكتابة يعيد المرء بها اكتشاف ذاته، بل يعيد اكتشاف قدرته على المقاومة!.. شعور مهيب ان يجد المرء نفسه خاويا، ليس لديه ما يكتبه، وكأنه سكب آخر قطرات مخزونه الابداعي ولم يتبق لديه منه شيء. شعور مهيب أن يتنفس المرء الخواء، وأن تغادره الثقة بالنفس، وأن يجاهد لاستعادة نفسه وقد ضُرب عليها التيه. فالاستسلام للتيه موت بطيء، أما المقاومة والتحكم بالنفس فذلك انتصار عظيم.
عبد الخالق حسين

منذ مدة وأنا في حالة نفور من الكتابة، وهذه الحالة تنتابني بين حين وآخر، وهي أشبه باستراحة الجندي في الحرب، فالكتابة هي حرب، على حد قول فولتير. وما حفزني على كتابة هذا المقال هو خبر بعنوان: (تقرير امريكي يدعو للاستعداد إلى انهيار السعودية) ...
منصور الحاج

لازلت أعاني من أجل تحفيز نفسي للكتابة. تأتي إليّ الأفكار فأترك بعضها تمضي وأدوّن بعضها في مذكرة من مذكراتي العديدة والمتناثرة هنا وهناك في منزلي وداخل حقيبة عملي أو على هاتفي المحمول أو أنشر بعضا منها على صفحتي في الفيسبوك أو على تويتر أو عليهما معا حين أمتلك قدرا من الجرأة والطاقة للدخول في صدامات جديدة مع الأصحاب والأقارب والأصدقاء.
منصور الحاج

يتوجه الشعب التشادي يوم الأحد القادم الموافق العاشر من شهر أبريل إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيس للبلاد لفترة رئاسية جديدة من ضمن المرشحين فيها الرئيس الحالي إدريس ديبي اتنو الذي يحكم البلاد منذ مجيئه إلى السلطة عبر انقلاب عسكري على سلفه حسين هبري في عام 1990.

 

 
هل ما زال الليبراليون يفسدون العالم العربي؟
ليبيا من قارقوش إلى مُعَمروش
المادة الثانية أو معضلة الثورة
الدموع الرئاسية لا تكفي..هذه حقيقة أشقائك..!؟
لا يكفي هذا يا خادم الحرمين !!
ثورة اللوتس مُستمرة
أيها الشيعة..لا يحق لكم أن تثوروا
إرحل أيها اللقيط

 

Untitled 1  من أنا | لمراسلة الموقع | تسجيل | مساعدة | اتفاقية استخدام الموقع Untitled 1
Copyright ©  2006-2012 aafaq.org . All rights reserved
Powered by hilal net Co.